يكشف تاج تفاصيل مشروع كازينو تاج سيدني

من المقرر أن يفتح كراون سيدني ، أحد أحدث المشاريع التي قام بها قطب الكازينو جيمس باكر ، للزائرين في وقت ما من عام 2019. وفي الوقت نفسه ، تم نشر معلومات حول تصميم المجمع الضخم.

سيقدم العقار ، الذي يقدر تكلفته ملياري دولار ، خيارات الألعاب والترفيه الممتازة.

كان المقصود أصلاً أن يكون الطابق العلوي من العقار عبارة عن بنتهاوس خاص ، لكن يبدو أن الأمور قد تغيرت قليلاً. وفقًا لأحدث المعلومات ، سيتم تحويلها إلى فيلا يستقبل فيها أغنى اللاعبين.

يبلغ ارتفاع البرج الذي يقع فيه “سكاي فيلا” و “فيلا سوبر” 275 مترًا وستشغل الأجنحة المذكورة أعلاه المستويات الأربعة العليا. تبين الوثائق الصادرة عن قسم التخطيط بوضوح غرض المستويات الأربعة العليا وتلغي التكهنات بأن السيد باكر كان على استعداد لبيع الطوابق العليا بعد تحويلها إلى شقق فاخرة.

بدلاً من ذلك ، ستكون الفيلات جزءًا من المجمع الضخم وسيستمتع أغنى الزوار بتصميمهم الفاخر ووسائل الراحة المتنوعة.

على الرغم من أن “سكاي فيلا” و “فيلا سوبر” لا تتم إدارتهما من قبل القطاع الخاص ، فسيظل هناك عدد كاف من المنازل الخاصة ، لكن أصبح من الواضح أن الشريك التجاري لـ السيد باكر ، إقراض الإيجار ، سيكون مسؤولاً عن بعض الشقق . ،

في الواقع ، واجه مشروع كازينو التاج ظروفًا غير متوقعة تتعلق بالخلافات بين إقراض الإيجار وحكومة نيو ساوث ويلز. علقت الدعوى تطوير المشروع لمدة عام تقريبا.

الآن ، مع تقدم المشروع ، كان على كراون الحصول على موافقة من السلطات المحلية.

اتضح أن العقار سيكون أكثر اتساعًا مما كان مخططًا له في الأصل. سيتضاعف حجم المجمع وتقدر مساحة الأرض الإجمالية بـ 77،500 متر مربع.

فيما يتعلق بموقف السيارات ، توضح الوثائق أن المنطقة ستكون كافية لـ 500 سيارة لنزلاء الفندق. لتزويد العملاء بأكبر قدر ممكن من الراحة ، يمكن لـ تاج أيضًا توقيع عقد وقوف مشترك مع مشغلي المركبات.

سيتألف السكن من 323 غرفة فندقية مفروشة بأناقة و 25 فيلا. مرافق اللعبة على المنصة. يتمتع بعض اللاعبين بميزة زيارة غرف السماء الألعاب الخاصة. للاعبين وضيوف مكان الإقامة أيضًا مجموعة واسعة من المطاعم والترفيه والمحلات التجارية.