تجديد مزاد جنوب المستوى كازينو

كما ذكرنا سابقًا ، ينبغي على مسؤولي المقامرة في عمان التفكير في استئناف المناقصة لبناء كازينو من المستوى الجنوبي.

منذ ساعتين أصبح من الواضح أن الجلسة الاستثنائية يوم الاثنين قد جددت عملية تقديم العطاءات وأن أي مستثمر لم يتقدم لسبب أو لآخر لم يطبق في العام الماضي الآن. حدد أعضاء لجنة القمار في 6 يوليو موعدًا نهائيًا لتقديم الطلبات. ومن المتوقع أن يعلنوا قرارهم النهائي بحلول الخريف.

على الرغم من حقيقة أن أي مستثمر يتطلع إلى بناء كازينو على غرار لاس فيغاس في المنطقة يمكن أن يتقدم بطلب ، إلا أن المستثمرين كانوا سلبيين حتى الآن. في الواقع ، مستثمر واحد فقط على استعداد حاليا للمشاركة في عملية المناقصة – تيوجا داونز.

في الواقع ، شارك تيوجا داونزفي أول عملية مناقصة ، لكن تم رفض ترشيحه وقرر مجلس الإدارة دعم مشاريع الكازينو في شنيكتادي و بحيرات الأصابع و كتسكيلس.

هذه المرة ، ومع ذلك ، فإن مديري تيوجا مصممون على الحصول على الموافقة التنظيمية وتحسين تطبيقاتهم لهذا الغرض. هذه هي المعلومات التي نشرها جيف جرال ، صاحب تيوجا داونز.

على الرغم من عدم الاهتمام ، هناك بديل آخر لبدء كازينو في بينغامتون. علّق عمدة المدينة على الأمر وقال إن هناك مصلحة في عملية المناقصة ، لكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت الجهات التنظيمية في نيويورك ستتلقى عرضًا آخر.

ومع ذلك ، عارض السيد فكرة إنشاء كازينو في بينغهامتون وأيد وجهة نظره بحجج مقنعة. وقال إن المنطقة لا تحتاج إلى كازينو في بينجهامتون وراسينو دي تيوجا داونز. بالإضافة إلى ذلك ، أعرب عن ثقته في أن الجمع بين الاستثمار المربح والموقع الممتاز لـ تيوجا داونز سيساعد في إرسال إشارة إلى المنظمين.

إذا حصل على رخصة ، فسوف ينخفض ​​معدل البطالة بشكل كبير لأنه مستعد لتوظيف ما يصل إلى 1000 شخص في أقل من ستة أشهر.

في عام 2014 ، تلقت ثلاثة مشاريع كازينو موافقة من مجلس الإدارة. كانت هذه هي كازينو ريفرز آند ريزورت في شينيكتادي ، وملاهي لاجو وكازينو في مقاطعة سينيكا ، وكازينو مونريني ريزورت في مقاطعة سوليفان. بمجرد الانتهاء من جميع إجراءات التحقق ، يتم ترخيصها رسميًا من قبل لجنة المقامرة.