القرن الكازينوهات يزيد حصتها في الفرسان المتحدة من ألبرتا

أعلنت شركة القرن الكازينوهات المؤتمر الوطني العراقي. المشغلة للمقامرة في كولورادو أن حصتها الأكبر في الفرسان المتحدون من ألبرتا قد ارتفعت إلى 75٪. من المعروف أن هذا الأخير هو المسؤول عن تطوير القرن داونز مضمار وكازينو ، وهو موقع يقع في شمال كالجاري باللغة العربية.

وقال بول رينفيلد ، الذي تم تعيينه مديرا عاما لبيت القمار ، إن الأول منح ما مجموعه 24 مليون دولار لهذا الأخير بموجب اتفاقات القروض التي أبرمتها شركة مئة عام مع فرسان. في اثنين من القروض المختلفة. الأول كان 13 مليون دولار وحصلت شركة مئة عام على حصة 60 ٪ في المطور.

كما تم تحويل الـ 11 مليون دولار المتبقية بالدولار الكندي إلى حقوق ملكية لدى الفرسان المتحدون. وبذلك زادت شركة مئة عام حصتها في الشركة إلى 75٪. مشغل اللعبة هو الآن مالك الأغلبية للمطور.

ذكر مائة عام مضت في بيان صحفي خاص حول هذا الموضوع أن تحويل الديون المذكور أعلاه يتماشى مع الشروط والأحكام المنصوص عليها في ألبرتا بلاك جاك لجنة الألعاب والنبيذ التي تم تحديدها في وقت منح الترخيص.

وقالت هولي جراي ، المتحدثة باسم هيئة المقامرة ، إنه يتعين على مئة عام تلبية شروط معينة للحصول على ترخيص لبدء تشغيل الموقع. ومع ذلك ، لم يتم تقديم معلومات إضافية من قبل.

لا يمكن الوصول إلى يونايتد رايدرز للتعليق على الأمر.

يقع مسار سباق القرن داونز والكازينو بالقرب من مدينة كالجاري ومطارها الدولي. يمكن الوصول إليه بسهولة لسكان كالجاري و ادمونتون. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المكان ليس بعيدًا عن ما يطلق عليه مطاحن عبر الحديد ، وهو مركز تسوق يُعتبر أحد أشهر مناطق الجذب المحلية. من المتوقع أيضًا أن يستقطب مضمار السباق وكازينو القرن داونز لاعبين من المدن الشمالية والشمالية الغربية لكالغاري ، حيث أن بعضهم لا يمتلك حاليًا منشآت ألعاب خاصة بهم.

تضم المنشأة كازينوًا به ما لا يقل عن 550 ماكينة قمار. من المتوقع افتتاحه في الأول من أبريل. تجري سباقات الخيول الأولى في 25 أبريل.

يجب أن يفتح حلبة السباق و كازينو داونز من القرن أبوابها في عام 2007. ومع ذلك ، تم تأجيل إطلاقها عدة مرات بسبب المطورين الذين يواجهون مشاكل مالية.